النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مصر

  1. #1

    Question مصر

    ما هى مواعيد التقدم للزماله البريطانيه للمهندسين المحترفين؟
    ما هى الرسوم المطلوبه و كيفيه دفعها؟
    ما هو عنوان الاكاديميه العربيه البريطانيه فى مصر؟

  2. #2
    مرحبا السيد/ محمود عبد الباسط
    يسعدنا الرد على جميع استفساراتكم،،

    ما هى مواعيد التقدم للزماله البريطانيه للمهندسين المحترفين؟
    يرجى أخذ العلم بأنه تعمل الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي وفق نظام التعليم المفتوح و الدراسة بالانتساب في المملكة المتحدة والذي يتيح للطالب التسجيل فيه في أي وقت من السنة دون أن يكون مقيداً بفصول تقليدية ثابتة أو مواعيد محددة للتسجيل. وبالتالي يستطيع المتقدم التقدم خلال أي شهر من السنة و لكن يجب التنويه إلى وجود مقاعد محدودة في بعض التخصصات بما يقتضي إيقاف التسجيل فيها عقب إتمام قبول العدد المحدد لها.

    يمكنكم البدء بالتسجيل في اى من برنامج الزمالة شهادة مهندس محترف معتمد CPE من بريطانيا من خلال إملاء استمارة التسجيل عن طريق زيارة الرابط التالي :
    https://www.abahe.co.uk/apply_online...ship_apply.php


    ما هى الرسوم المطلوبه و كيفيه دفعها؟
    تحدد رسوم التسجيل الأساسية خلال الشهر الجاري في برامج الزمالة البريطانية بـ 1500 جنيه إسترليني في أي من برامج الزمالة البريطانية، يتاح سدادها على ستة أقساط شهرية كحد أقصى، باستخدام نظام التسديد الآمن عبر بطاقات الائتمان الذي تقدمه شركة VISA/MasterCard العالمية، أو باستخدام نظام التحويل المصرفي إلى الحساب المصرفي المعتمد في المملكة المتحدة. و تقدم إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي خلال الشهر الجاري هدية خاصة للمتقدمين الذين يقومون بسداد رسوم التسجيل الكلية في تحويل واحد عند إتمام إجراءات التسجيل تتمثل بإمكانية الحصول بشكل استثنائي على حسم إضافي بقيمة 5% من رسوم التسجيل الأساسية.

    مع ملاحظة أنه تحدد رسوم إضافية قدرها 500 جنيه إسترليني في حال رغبة الطالب الدراسة باللغة العربية في أي من البرامج الدراسية التي تقوم تنفيذها خلال العام 2016. و تقدم إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي في الوقت الراهن، و بشكل استثنائي، إعفاء من هذه الرسوم الإضافية لجميع المتقدمين الذين يتم قبول طلبات التقديم الخاص بهم مبدئياً ، و يقومون بإتمام كامل إجراءات التسجيل قبل انقضاء مدة القبول المبدئي الممنوح لهم. و يعتبر هذا الإعفاء الاستثنائي ساري المفعول لحين استنفاد الميزانية المتاحة لدعم جهود التعريب كما سوف يتم إعطاء الأولوية للاستفادة من هذا الإعفاء الاستثنائي حسب أسبقية تاريخ إنشاء ملف التسجيل الإلكتروني .

    ويمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات عن رسوم التسجيل من خلال الولوج إلى الرابط التالى:
    http://www.abahe.co.uk/abahe-fees.html


    ما هو عنوان الاكاديميه العربيه البريطانيه فى مصر؟
    تدير الأكاديمية العربية البريطانية كامل أعمالها من خلال مكاتبها الموزعة على عدد من المدن البريطانية وليس لديها أي وسطاء أو مكاتب تمثيل في أي دولة عربية لبرامج التعليم عن بعد التي تقدمها لطلابها من أبناء العالم العربي وذلك حفاظاٌ على النوعية الرفيعة من الخدمات التي تقدمها والشفافية المنقطعة النظير في تقديم المعلومة الدقيقة والتي لا لبس فيها والتي قد يكون من الصعب تلبيتها حسب الواقع الراهن في المنطقة العربية فيما يتعلق بمعايير خدمات التعليم و التدريب.

    ويمكنكم الاطلاع على عناوين الاكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالى من خلال زيارة الرابط التالى:
    http://www.abahe.co.uk/abahe-contacts.html

  3. #3
    إدارة الحرم الإلكتروني الصورة الرمزية Staff113
    تاريخ التسجيل
    Apr 2017
    المشاركات
    38
    السيد \محمد عبد الباسط ‏
    يسعدنا الرد على استفساراتكم ‏
    ما هى مواعيد التقدم للزماله البريطانيه للمهندسين المحترفين؟
    يرجى أخذ العلم بأنه تعمل الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي وفق نظام التعليم المفتوح و الدراسة ‏بالانتساب في المملكة المتحدة والذي يتيح للطالب التسجيل فيه في أي وقت من السنة دون أن يكون مقيداً ‏بفصول تقليدية ثابتة أو مواعيد محددة للتسجيل. وبالتالي يستطيع المتقدم التقدم خلال أي شهر من السنة و ‏لكن يجب التنويه إلى وجود مقاعد محدودة في بعض التخصصات بما يقتضي إيقاف التسجيل فيها عقب ‏إتمام قبول العدد المحدد لها‎.

    يمكنكم‎ ‎البدء بالتسجيل‎ ‎في اى من برنامج الزمالة شهادة مهندس محترف معتمد‎ CPE ‎من بريطانيا من خلال ‏إملاء استمارة التسجيل عن طريق زيارة الرابط التالي‎ :
    https://www.abahe.co.uk/apply_online...ship_apply.php
    ما هى الرسوم المطلوبه و كيفيه دفعها؟
    تحدد رسوم التسجيل الأساسية خلال الشهر الجاري في برامج الزمالة البريطانية بـ‎ 1500 ‎جنيه إسترليني‎ ‎في ‏أي من برامج الزمالة البريطانية،‎ ‎يتاح سدادها على ستة أقساط شهرية كحد أقصى، باستخدام نظام التسديد ‏الآمن عبر بطاقات الائتمان الذي تقدمه شركة‎ VISA/MasterCard ‎العالمية، أو باستخدام نظام التحويل ‏المصرفي إلى الحساب المصرفي المعتمد في المملكة المتحدة‎. ‎و تقدم إدارة الأكاديمية العربية البريطانية ‏للتعليم العالي خلال الشهر الجاري هدية خاصة للمتقدمين الذين يقومون بسداد رسوم التسجيل الكلية في ‏تحويل واحد عند إتمام إجراءات التسجيل تتمثل بإمكانية الحصول بشكل استثنائي على حسم إضافي بقيمة ‏‏5% من رسوم التسجيل الأساسية‏‎.

    مع ملاحظة أنه تحدد رسوم إضافية قدرها‎ 500 ‎جنيه إسترليني‎ ‎في حال رغبة الطالب الدراسة باللغة العربية ‏في أي من البرامج الدراسية التي تقوم تنفيذها خلال العام 2016‏‎. ‎و تقدم إدارة الأكاديمية العربية البريطانية ‏للتعليم العالي في الوقت الراهن، و بشكل استثنائي، إعفاء من هذه الرسوم الإضافية لجميع المتقدمين الذين ‏يتم قبول طلبات التقديم الخاص بهم مبدئياً ، و يقومون بإتمام كامل إجراءات التسجيل قبل انقضاء مدة القبول ‏المبدئي الممنوح لهم‎. ‎و يعتبر هذا الإعفاء الاستثنائي ساري المفعول لحين استنفاد الميزانية المتاحة لدعم ‏جهود التعريب كما سوف يتم إعطاء الأولوية للاستفادة من هذا الإعفاء الاستثنائي حسب أسبقية تاريخ إنشاء ‏ملف التسجيل الإلكتروني‎ .

    ويمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات عن‎ ‎رسوم التسجيل‎ ‎من خلال الولوج إلى الرابط التالى‎:
    http://www.abahe.co.uk/abahe-fees.html
    ما هو عنوان الاكاديميه العربيه البريطانيه فى مصر؟
    تدير الأكاديمية العربية البريطانية كامل أعمالها من خلال مكاتبها الموزعة على عدد من المدن البريطانية ‏وليس لديها أي وسطاء أو مكاتب تمثيل في أي دولة عربية لبرامج التعليم عن بعد التي تقدمها لطلابها من ‏أبناء العالم العربي وذلك حفاظاٌ على النوعية الرفيعة من الخدمات التي تقدمها والشفافية المنقطعة النظير في ‏تقديم المعلومة الدقيقة والتي لا لبس فيها والتي قد يكون من الصعب تلبيتها حسب الواقع الراهن في المنطقة ‏العربية فيما يتعلق بمعايير خدمات التعليم و التدريب‎.

    ويمكنكم الاطلاع على‎ ‎عناوين الاكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالى‎ ‎من خلال زيارة الرابط التالى‎:
    http://www.abahe.co.uk/abahe-contacts.html

    مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق ‏

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Join us
About us
الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بيت التعليم المفتوح وفق أرقى المعايير البريطانية طريق النجاح و التميز العلمي و المهني موطن العلوم التي لا تعرف الحدود و القيود