النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ماجستير أدارة نظم المعلومات

  1. #1

    Post ماجستير أدارة نظم المعلومات

    السلام عليكم
    أريد الأستفسار عن مدة الدراسة وسعر ماجستير ادارة نظم المعلومات وكيفية الأختبارات
    وماهي الأوراق المطلوبة للتسجيل
    ولكم جزيل الشكر

  2. #2
    مرحبا السيد/ سامي عثمان
    يسعدنا الرد على جميع استفساراتكم،،

    أريد الأستفسار عن مدة الدراسة وسعر ماجستير ادارة نظم المعلومات وكيفية الأختبارات
    يرجى العلم أنه تقدر مدة دراسة الماجستير التخصصي من بريطانيا بـ 12 شهراً وذلك من تاريخ التسجيل بالبرنامج مع حرية الطالب في تنظيم جدوله الدراسي خلال مدة التسجيل بما يتناسب مع طبيعة حياته وعمله ودون الحاجة للتفرغ من العمل لهدف الدراسة

    ويمكنكم الاطلاع لمزيد من المعلومات عن مدة الدراسة من خلال زيارة الرابط التالى
    http://www.abahe.co.uk/study-duration.html

    كما يرجى العلم أنه تحدد رسوم التسجيل الأساسية خلال الشهر الجاري بـ 3000 جنيه إسترليني في أي من برامج الماجستير التخصصي من بريطانيا، يتاح سدادها على عشرة أقساط شهرية كحد أقصى باستخدام نظام التسديد الآمن عبر بطاقات الائتمان الذي تقدمه شركة VISA/MasterCard العالمية، أو باستخدام نظام التحويل المصرفي إلى الحساب المصرفي المعتمد في المملكة المتحدة. و تقدم إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي خلال الشهر الجاري هدية خاصة للمتقدمين الذين يقومون بسداد رسوم التسجيل الكلية في تحويل واحد عند إتمام إجراءات التسجيل تتمثل بإمكانية الحصول بشكل استثنائي على حسم إضافي بقيمة 5% من رسوم التسجيل الأساسية.

    مع ملاحظة أنه تحدد رسوم إضافية قدرها 500 جنيه إسترليني في حال رغبة الطالب الدراسة باللغة العربية في أي من البرامج الدراسية التي تقوم تنفيذها خلال العام 2016. و تقدم إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي في الوقت الراهن، و بشكل استثنائي، إعفاء من هذه الرسوم الإضافية لجميع المتقدمين الذين يتم قبول طلبات التقديم الخاص بهم مبدئياً ، و يقومون بإتمام كامل إجراءات التسجيل قبل انقضاء مدة القبول المبدئي الممنوح لهم. و يعتبر هذا الإعفاء الاستثنائي ساري المفعول لحين استنفاد الميزانية المتاحة لدعم جهود التعريب كما سوف يتم إعطاء الأولوية للاستفادة من هذا الإعفاء الاستثنائي حسب أسبقية تاريخ إنشاء ملف التسجيل الإلكتروني .

    ويمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات عن رسوم التسجيل من خلال الولوج إلى الرابط التالى:
    http://www.abahe.co.uk/abahe-fees.html

    و يمكنكم البدء بالتسجيل في برنامج الماجستير التخصصي في إدارة نظم المعلومات من بريطانيا من خلال إملاء استمارة التسجيل عن طريق زيارة الرابط التالي:
    https://www.abahe.co.uk/apply_online...ster_apply.php

    ويمكنكم متابعة باقي إجراءات التسجيل وحتى تمامها عن طريق زيارة الرابط التالي:
    http://www.abahe.co.uk/abahe-applica...rocedures.html

    ويرجى العلم أنه عقب إتمام الطالب لدراسة جميع المقررات الدراسية الأساسية المطلوبة منه في البرنامج المسجل فيه من البرامج الدراسية التي تنفذها الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي خلال مدة تسجيله الساري المفعول، وبشرط انقضاء ما لا يقل عن نصف مدة التسجيل الكلية المتاحة له في برنامجه الدراسي وسداده لكامل الرسوم المستحقة لدراسة برنامجه الدراسي، يصبح مؤهلاً للخضوع لامتحان التقييم العلمي الشامل.

    كما يرجى العلم أنه يتم الامتحان عن بُعد مكان إقامة الطالب أو منزله دون الحاجة للسفر و الإقامة في المملكة المتحدة، وذلك عقب إتمام الطالب لدراسة جميع المقررات الدراسية الأساسية المطلوبة منه في البرنامج المسجل فيه من بريطانيا، يصبح مؤهلاً للخضوع لامتحان التقييمي النهائي الشامل و الذي يتضمن الإجابة على مجموعة من الأسئلة المتعددة الخيارات في حرم التقييم العلمي الشامل. ويحدد عدد الأسئلة لكل مقرر بـ 30 سؤالاً متعدد الخيارات، والتي يتوجب الإجابة عنها في مدة لا تتجاوز 45 دقيقة من توقيت البدء بها.
    وفي حال حصولك على النجاح النهائي تصبح مؤهلاً للحصول على وثائق التخرج خلال 60 يوماً من تاريخ النجاح وفي حال عدم النجاح يتاح لك فرصة أخرى للتقديم بعد الأخذ بنصائح وتوجيهات المقيم الخارجي.

    ويمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات عن نظام الامتحانات من خلال زيارة الرابط التالى
    http://www.abahe.co.uk/exam-system.html

    وماهي الأوراق المطلوبة للتسجيل
    يرجى العلم أنه في حال حصولكم على القبول الشرطي فإنه يتم ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني الذي قمتم باستخدامه في عملية التسجيل والتي تفيد قبولكم المبدئي الشرطي وجميع الوثائق المطلوب منكم ادراجها في غضون الفترة الممنوحة لكم لاستكمال باقي اجراءات التسجيل، وسوف يفيد نص الرسالة بأنه يتوجب إرسالكم لصور ملونة محضرة عبر الماسح الضوئي Scanner و بحجم لا يتجاوز 4 ميغا بايت لكل صورة عن الوثائق المدرجة أدناه:

    - شهادة المؤهل الأكاديمي (البكالوريوس) الأصلي الذي حصلتم عليه.

    - نسخة من السيرة الذاتية المفصلة باللغة العربية أو الانجليزية.

    - جواز السفر الخاص بكم الساري الصلاحية، و التي تحتوي على كافة بياناتكم الشخصية و تاريخ الإصدار و تاريخ الانتهاء الخاص بجواز سفركم.

    - صورة الهوية الوطنية السارية المفعول في حال إقامتكم في بلدكم الأصلي.

    - صورة عن الاقامة السارية المفعول في حال إقامتكم خارج بلدكم الأصلي.

    - رسالة توصية Reference Letter أو بيان تعريف Employer Letter باللغة الإنجليزية أو العربية على أوراق المراسلة الرسمية الخاصة بجهة عملكم الحالي، و موقعة من المدير العام المفوض بالتوقيع أو المدير المباشر المسؤول عنكم في جهة عملكم الحالي (بصيغة ملف PDF أو JPG). و يشترط الإشارة في متن رسالة التوصية أو بيان التعريف إلى طبيعة عملكم و المدة التي قضيتموها فيه و إلى كونكم ملتزمين بكافة متطلبات العمل وجديرين بالثقة الكاملة.

    و في حالة تعذر عليكم إدراج رسالة توصية أو بيان تعريف من جهة عملكم الحالي، يمكن لكم إدراج شهادة استمرارية عمل، أو شهادة على رأس العمل، أو بيان سريان راتب، أو بيان موظف من هيئة التأمينات الاجتماعية التي تتبعون لها، على أن تكون على أوراق المراسلة الرسمية الخاصة للهيئة المانحة لأي من تلك الوثائق، و موقعة من المدير المفوض بها، ومختومة أصولاً بخاتمها الرسمي.

    وذلك لإتمام المتطلبات الواردة لنص القبول المبدئي الشرطي الذي حصلتم عليه سابقاً، وتمكين إدارة قسم القبول والتسجيل من تقييم طلب التسجيل المقدم من قبلكم بشكل شامل وتكاملي يمكنها من اتخاذ القرار الملائم سواءً لجهة قبول أو رفض طلب التسجيل المقدم من قبلكم، ودون أي تأخير في اتخاذ القرار الملائم بسبب عدم تقديمكم لكامل الوثائق المطلوبة منكم لإتمام علمية التقييم الشامل التكاملي لطلب التسجيل الذي تقدمتم به.

    مع خالص تمنياتنا لكم بالنجاح والتوفيق،،

  3. #3
    إدارة الحرم الإلكتروني الصورة الرمزية Staff113
    تاريخ التسجيل
    Apr 2017
    المشاركات
    38
    السيد \ سامى عثمان ‏
    يسعدنا الرد على استفساراتكم ‏
    أريد الأستفسار عن مدة الدراسة وسعر ماجستير ادارة نظم المعلومات وكيفية الأختبارات
    يرجى العلم أنه تقدر مدة دراسة الماجستير التخصصي من بريطانيا بـ‎ 12 ‎شهراً‎ ‎وذلك من تاريخ التسجيل ‏بالبرنامج مع حرية الطالب في تنظيم جدوله الدراسي خلال مدة التسجيل بما يتناسب مع طبيعة حياته وعمله ‏ودون الحاجة للتفرغ من العمل لهدف الدراسة‎

    ويمكنكم الاطلاع لمزيد من المعلومات عن‎ ‎مدة الدراسة‎ ‎من خلال زيارة الرابط التالى‎
    http://www.abahe.co.uk/study-duration.html

    كما يرجى العلم أنه تحدد رسوم التسجيل الأساسية خلال الشهر الجاري بـ‎ 3000 ‎جنيه إسترليني‎ ‎في أي من ‏برامج الماجستير التخصصي من بريطانيا، يتاح سدادها على عشرة أقساط شهرية كحد أقصى باستخدام نظام ‏التسديد الآمن عبر بطاقات الائتمان الذي تقدمه شركة‎ VISA/MasterCardd ‎العالمية، أو باستخدام نظام ‏التحويل المصرفي إلى الحساب المصرفي المعتمد في المملكة المتحدة‎. ‎و تقدم إدارة الأكاديمية العربية ‏البريطانية للتعليم العالي خلال الشهر الجاري هدية خاصة للمتقدمين الذين يقومون بسداد رسوم التسجيل ‏الكلية في تحويل واحد عند إتمام إجراءات التسجيل تتمثل بإمكانية الحصول بشكل استثنائي على حسم ‏إضافي بقيمة 5% من رسوم التسجيل الأساسية‎.

    مع ملاحظة أنه تحدد رسوم إضافية قدرها‎ 500 ‎جنيه إسترليني‎ ‎في حال رغبة الطالب الدراسة باللغة العربية ‏في أي من البرامج الدراسية التي تقوم تنفيذها خلال العام 2016‏‎. ‎و تقدم إدارة الأكاديمية العربية البريطانية ‏للتعليم العالي في الوقت الراهن، و بشكل استثنائي، إعفاء من هذه الرسوم الإضافية لجميع المتقدمين الذين ‏يتم قبول طلبات التقديم الخاص بهم مبدئياً ، و يقومون بإتمام كامل إجراءات التسجيل قبل انقضاء مدة القبول ‏المبدئي الممنوح لهم‎. ‎و يعتبر هذا‎ ‎الإعفاء الاستثنائي ساري المفعول لحين استنفاد الميزانية المتاحة لدعم ‏جهود التعريب كما سوف يتم إعطاء الأولوية للاستفادة من هذا الإعفاء الاستثنائي حسب أسبقية تاريخ إنشاء ‏ملف التسجيل الإلكتروني‎ .

    ويمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات عن‎ ‎رسوم التسجيل‎ ‎من خلال الرابط التالى‎:
    http://www.abahe.co.uk/abahe-fees.html
    كما يمكنكم التسجيل عن طريق الرابط التالي : ‏
    https://www.abahe.co.uk/apply_online...er_apply‎.php‎

    تتكون الامتحانات من مجموعة من الأسئلة المصاغة بنظام الاختيار من متعدد و عددها 30 سؤال لكل مقرر ‏دراسي تكون الاجابه فى خلال 45 دقيقه لكل مقرر و72 ساعه لجميع المقررات عن طريق الانترنت فى ‏مكان الاقامه بدون الحاجه للانتقال اى مكان خارج مقر الاقامه ‏
    ويمكنك معرفه المزيد عن نظام الامتحانات عن طريق الرابط التالى :‏
    http://www.abahe.co.uk/exam-system.html
    وماهي الأوراق المطلوبة للتسجيل
    يرجى العلم أنه في حال حصولكم على القبول الشرطي فإنه يتم ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني الذي ‏قمتم باستخدامه في عملية التسجيل والتي تفيد قبولكم المبدئي الشرطي وجميع الوثائق المطلوب منكم ‏ادراجها في غضون الفترة الممنوحة لكم لاستكمال باقي اجراءات التسجيل، وسوف يفيد نص الرسالة بأنه ‏يتوجب إرسالكم لصور ملونة محضرة عبر الماسح الضوئي‎ Scanner ‎و بحجم لا يتجاوز 4 ميغا بايت لكل ‏صورة عن الوثائق المدرجة أدناه‎:

    ‎- ‎شهادة المؤهل الأكاديمي (البكالوريوس) الأصلي الذي حصلتم عليه‎.

    ‎- ‎نسخة من السيرة الذاتية المفصلة باللغة العربية أو الانجليزية‎.

    ‎- ‎جواز السفر الخاص بكم الساري الصلاحية، و التي تحتوي على كافة بياناتكم الشخصية و تاريخ الإصدار ‏و تاريخ الانتهاء الخاص بجواز سفركم‎.

    ‎- ‎صورة الهوية الوطنية السارية المفعول في حال إقامتكم في بلدكم الأصلي‎.

    ‎- ‎صورة عن الاقامة السارية المفعول في حال إقامتكم خارج بلدكم الأصلي‎.

    ‎- ‎رسالة توصية‎ Reference Letter ‎أو بيان تعريف‎ Employer Letter ‎باللغة الإنجليزية أو العربية ‏على أوراق المراسلة الرسمية الخاصة بجهة عملكم الحالي، و موقعة من المدير العام المفوض بالتوقيع أو ‏المدير المباشر المسؤول عنكم في جهة عملكم الحالي (بصيغة ملف‎ PDF ‎أو‎ JPG). ‎و يشترط الإشارة في ‏متن رسالة التوصية أو بيان التعريف إلى طبيعة عملكم و المدة التي قضيتموها فيه و إلى كونكم ملتزمين ‏بكافة متطلبات العمل وجديرين بالثقة الكاملة‎.

    و في حالة تعذر عليكم إدراج رسالة توصية أو بيان تعريف من جهة عملكم الحالي، يمكن لكم إدراج شهادة ‏استمرارية عمل، أو شهادة على رأس العمل، أو بيان سريان راتب، أو بيان موظف من هيئة التأمينات ‏الاجتماعية التي تتبعون لها، على أن تكون على أوراق المراسلة الرسمية الخاصة للهيئة المانحة لأي من ‏تلك الوثائق، و موقعة من المدير المفوض بها، ومختومة أصولاً بخاتمها الرسمي‎.

    وذلك لإتمام المتطلبات الواردة لنص القبول المبدئي الشرطي الذي حصلتم عليه سابقاً، وتمكين إدارة قسم ‏القبول والتسجيل من تقييم طلب التسجيل المقدم من قبلكم بشكل شامل وتكاملي يمكنها من اتخاذ القرار ‏الملائم سواءً لجهة قبول أو رفض طلب التسجيل المقدم من قبلكم، ودون أي تأخير في اتخاذ القرار الملائم ‏بسبب عدم تقديمكم لكامل الوثائق المطلوبة منكم لإتمام علمية التقييم الشامل التكاملي لطلب التسجيل الذي ‏تقدمتم به‎.‎
    مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق ‏

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Join us
About us
الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بيت التعليم المفتوح وفق أرقى المعايير البريطانية طريق النجاح و التميز العلمي و المهني موطن العلوم التي لا تعرف الحدود و القيود