النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: المناهج

  1. #1

    المناهج

    أرغب بالتسجيل في برنامج محاسب محترف و أود معرفة هل تكون الدراسة معكم عن طريق الحاسب فقط ؟ ام يتم ارسال المقررات عبر البريد ؟ و هل الدراسة ذاتية ام هناك تواصل مع محاضرين ؟ و ما هي مواعيد المحاضرات ؟ و متى الامتحانات ؟ و هل تكون باللغة العربية أم الانجليزية ؟ شكرا

  2. #2
    مرحباً سيد / فادى جمعة
    يسعدنا دائماً الرد على استفساراتكم ،،

    أرغب بالتسجيل في برنامج محاسب محترف و أود معرفة هل تكون الدراسة معكم عن طريق الحاسب فقط ؟ ام يتم ارسال المقررات عبر البريد ؟و هل الدراسة ذاتية ام هناك تواصل مع محاضرين ؟
    يمكنكم التسجيل فى برنامج محاسب محترف معتمد من خلال استمارة التسجيل بالولوج إلى الرابط التالى :
    http://www.abahe.co.uk/apply_online/...ship_apply.php

    كما يمكنكم الاطلاع على تفاصيل البرنامج محاسب محترف معتمد ومقرراته الدراسية من خلال الولوج إلى الرابط التالى :
    http://www.abahe.co.uk/cpa.html

    أما فيما يخص الدراسة :

    تتم دراسة هذا البرنامج بطريقة التعليم المفتوح من مكان إقامة الطالب في منزله أو عمله حيث يتم تسليم الطالب المنتسب دليل للدراسة الذاتية في المنزل أو العمل، و المقررات الدراسية النموذجية التي يتوجب عليه دراستها، بالإضافة إلى بعض المواد المرجعية الداعمة له لتوسيع معارفه العامة في الحقل التخصصي الذي يدرسه.ويت الارسال عبر البريد الالكترونى .

    لدى إتمام الطالب لإجراءات تسديد الرسوم المستحقة و توثيق استلامها بشكل كامل و دون انتقاص في حيز البيان المالي في ملف التسجيل الالكتروني الخاص به (و الذي يحتاج وسطياً ما بين 14 – 30 يوماً من تاريخ تسديد الرسوم) يتم إدراج بيانات الدخول إلى حرم التعليم المفتوح الالكتروني في ملف التسجيل الالكتروني الخاص به ، و التي يستطيع الطالب من خلالها الولوج إلى الحرم الالكتروني. و يمكن للطالب من خلال الحرم الالكتروني استلام حزمة الترحيب الرسمية في البرنامج المسجل به ، و كذلك التواصل مع المدرس المشرف المعتمد المسؤول عن تقييم إنجاز الطالب الدراسي بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع إدارة قسم التعليم المفتوح في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي التي تعمل على تنظيم التواصل بين الطالب والمدرس المشرف لضمان حصول الطالب على أعلى مستوى من الفائدة العلمية المرجوة من البرنامج المسجل فيه. ويتم اعتماد تاريخ منح الطالب إمكانية الولوج إلى حرم التعليم المفتوح الالكتروني كتاريخ بدء برنامجه الدراسي.

    و ما هي مواعيد المحاضرات ؟ و متى الامتحانات ؟ و هل تكون باللغة العربية أم الانجليزية ؟
    يستطيع الطالب تنظيم جدوله الدراسى وفق الخطة الزمنية التى تناسبه خلال فترة الدراسة المقدرة بــ 12 شهر .

    وتحدد الامتحانات التى يقوم الطالب بإجرائها عقب الانتهاء من برنامجه الدراسى فى المدة المحددة له .

    ويمكنكم الاطلاع على مزيد من التفاصيل عن نظام الامتحانات فى الاكاديمية العربية البريطانية من خلال الولوج إلى الرابط التالى :
    http://www.abahe.co.uk/exam-system.html

    اما عن لغة الدراسة :

    يحق للطالب إتمام برنامجه الدراسي باللغة الإنجليزية أو العربية بشكل يتطابق مع توجيهات مجلس إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي في المملكة المتحدة و الهيئات العلمية التي تقوم الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بتمثيلها بشكل حصري في الوطن العربي، بحيث يحصل الطالب الذي درس باللغة العربية عند إتمامه لكافة المتطلبات العلمية المحددة للبرنامج الدراسي الذي سجل عليه على مؤهله العلمي بشكل يتطابق تماماً مع المؤهل مؤهل الذي يحصل عليه الطالب في حال دراسته باللغة الإنجليزية.

    و فى حال رغبتكم بالدراسة باللغة العربية فيوجد حسم تشجيعى لفترة محدودة بقيمة 500 جنية استرلينى

    " تحدد رسوم إضافية قدرها 500 جنيه إسترليني في حال رغبة الطالب بالدراسة باللغة العربية في أي من البرامج الدراسية التي تقوم الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بتنفيذها خلال العام 2014. و تقدم إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي في الوقت الراهن، و بشكل استثنائي، إعفاءً من هذه الرسوم الإضافية لجميع المتقدمين الذين يتم قبول طلبات التقديم الخاصة بهم مبدئياً ، و يقومون بإتمام كامل إجراءات التسجيل قبل انقضاء مدة القبول المبدئي الممنوح لهم."


    مع خالص تمنياتنا لكم بالنجاح والتوفيق ،،
    التعديل الأخير تم بواسطة Staff72 ; 06-12-2014 الساعة 10:12 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Join us
About us
الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بيت التعليم المفتوح وفق أرقى المعايير البريطانية طريق النجاح و التميز العلمي و المهني موطن العلوم التي لا تعرف الحدود و القيود