النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: ماجستير إدارة الجودة الشاملة Total Quality Management

  1. #1

    ماجستير إدارة الجودة الشاملة Total Quality Management

    ماجستير إدارة الجودة الشاملة Total Quality Management



    ماجستير إدارة الجودة الشاملة Total Quality Management

    يعتبر مفهوم الجودة من المفاهيم الحديثة ولكنها من المفاهيم الهامة جداً ، حيث أن أي شركة أو مؤسسة مهما كانت كبيرة لن تحافظ على نجاحها أو اتزانها دون الاهتمام بالمعايير المعاصرة للجودة وحفظ النوعية. ويعبر مفهوم الجودة لدى المستهلك عن النوعية الجيدة ، ويجب على كل شركة أو مؤسسة الاهتمام بمعايير الجودة لاقصى درجة لاكتساب ثقة العميل.

    ولما كانت معايير الجودة بهذه الاهمية ، فقد اهتمت به كل دول العالم وخاصة بريطانيا وأطلقت برنامج ماجستير إدارة الجودة الشاملة الذي يتم دراسته في جميع أنحاء العالم عن طريق التعليم عن بعد.

    الفئات المرشحة لنيل شهادة ماجستير إدارة الجودة الشاملة

    · العاملين بقطاعات الجودة الشاملة بالمؤسسات والشركات.
    · مدراء إدارات الجودة الشاملة.
    · المختصين بتطبيق معايير الجودة.

    الموضوعات التي سوف يناقشها برنامج ماجستير إدارة الجودة الشاملة

    · مفهوم الجودة وتطورها عبر التاريخ.
    · هندسه الجودة والتقييم الأدائي للجودة.
    · مفهوم الجودة عند العملاء وكيفيه كسب ثقتهم.
    · معايير الجودة ISO 9000 وغيرها.

    المؤهلات المطلوبة للتقديم في ماجستير إدارة الجودة الشاملة

    · الدرجة الجامعية (شهادة البكالوريوس) أو ما يعادلها ، ويشترط أن تكون معتمدة من الجامعات الحكومية في بلد الطالب.
    · أو شهادة تعليم متوسط ( عامين بعد التعليم الثانوي) ، ويشترط وجود خبرة لا تقل عن ثلاثة أعوام في مجال إدارة الجودة الشاملة.

  2. #2
    عندما ترغب بالتسجيل في ماجستير إدارة الأعمال تخصص إدارة الجودة الشاملة والذي تقدمه الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي، فهذا يعني أنك قد بدأت في اتخاذ الخطوة الصحيحة نحو المعرفة و التعلم في حياتك و أنك ستتطور مهنيا و علميا قريبا جدا بإذن الله ! و سوف تترقى في عملك أيضا و تصبح أستاذ في الجودة ! و معك شهادة بذلك من بريطانيا من البورد البريطاني للمحترفين ! و الذي هو لمن لا يعرفه أحد أهم هيئات التعليم والتدريب المهني المرموقة في المملكة المتحدة، و يتهافت عديد من الناس و الخبراء و الأساتذة و غيرهم على مستوى العالم للحصول على احدى شهاداته المتميزة قيمة و علما ! و التي تؤهلك حصرا ليس فقط للحصول على فرصة عمل في بلدك !! و أنما تؤهلك للحصول على فرصة عمل في أي بلد في العالم !! و مع أكلديمية أيضا تحصل على امكانية الدراسة باللغة العربية و دون رسوم اضافية على الاطلاق !! حيث تستفيد بحسم مقدم منها بقيمة 500 جنيه استرليني ! قيمة رسوم الدراسة باللغة العربية في جميع برامجها و لفترة محدودة جدا !! فماذا تنتظر ؟ سجل الآن !!

  3. #3
    كنت متابعا لموقع الأكاديمية منذ فترة طويلة و لكني حقا لم أفكر بالتسجيل في أي منها ! فقد كانت أتابعه فقط لأني معجب بفكرة التعليم و الدراسة عن بعد تلك ! دون ان أتخيلها في الحقيقة مطلقا !! و ل أتصور ان هذا ممكن في الواقع على الاطلاق ! ماجستير عن بعد و من بريطانيا كيف ذلك ؟؟ و هل هذا حقيقي ام ماذا ؟ و عليه فقد حدثت لي مشكلة في عملي و تشاجرت بسببها مع مديري و تطور بيننا الكلام عن مشكلة في العمل بادارة الجودة بالشركة التي أعمل بها !! و كرهت على أثرها هذا المدير تماما و لم أعد أطيقه و أتمنى حقا الابتعاد عنه بل و ترك الشركة كلها ! و لكن كيف و أين أذهب ؟ و عليه فقد حاولت التأكد من حقيقة البرنامج و استخدمت خدمة التواصل المباشر (أون لاين) و التي أفادتي تقريبا بنفس المعلومات التي مدونة على الموقع نفسه ! فقلت لنفسي لابد و أنها تفعل ذلك لأنها موظفة في المكان ! لا تستطيع قول غير ذلك !! فلم أصدقها و قررت الدخول الي هنا في منتدى الأصدقاء لعلي اجد من يقطع الشكوك التي تعتمل بداخلي !! و الحمد لله فلم أجد الا خيرا !! و قمت بالتسجيل في برنامج ماجستير إدارة الأعمال تخصص إدارة الجودة الشاملة والذي تقدمه الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي، و أنهيته و تمكنت اخيرا من ترك الشركة فعلا و سافرت الى احدى الدول العربية للعمل بها !! و حققت كثيرا مما كنت أتمناه حصرا لنفسي مهنيا ماديا ! و اتمنى لكم النجاح المماثل بإذن الله !

  4. #4
    سعدت كثيرا بالتسجيل في برنامج ماجستير إدارة الأعمال تخصص إدارة الجودة الشاملة والذي تقدمه الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي، حيث الدراسة عن بعد بكل ما تتيحه للطالب من مرونة متميزة لا تجدها في مكان آخر حصرا على الاطلاق !! و امكانية أن تسجل للدراسة في برنامج و تدرس المقررات و تمتحن أيضا كل ذلك من منزلك !! او عملك أو حتى النادي !! او أي مكان آخر يعجبك و تستريح نفسيا فيه و يشجعك على المذاكرة و اطلاع على مقررتك الدراسية !! و خوض الامتحان و الذي يتميز بالموضوعية الشديدة و أن جميع أسئلته و هى 30 فقط على كل مقرر بالمناسبة جميعها بأسلوب الاختيار من متعدد ، و بحيث أنك تقوم من مكانك و قد حصلت على تقريرك النهائي بأدائك فيه أمامك مباشرة !! و دون انتظار لنتيجة يتم اعلانها او نشرها في اى مكان أو على أي موقع !! و عديد من المميزات الأخرى تصل عليها من دراستك في برامج الماجستير التابعة للأكاديمية حصرا ! فهى حقا تتيح لطلاب العرب المعرفة للجميع !

  5. #5
    أعجبني كثيرا ما كنت قد طالعته على صفحة التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) عن هذا البرنامج المتميز و رسوم التسجيل به الرمزية و الاعتمادات الدولية و قد جذبني البوستر المنشور له على الصفحة الخاصة بالأكاديمية على زيارة رابط البرنامج نفسه على موقعها !! و معرفة المزيد من المعلومات حصرا عنه و عن محتواه العلمي و المقررات المقدمة من خلاله ! و الأهم هو معرفة نظام الدراسة و لغتها و الرسوم و كيفية تسديدها ! و الحمد لله فد وجدت تيسيرات كبيرة مقدمة من الأكاديمية في السداد للرسوم و تمت اضافة حسم البطاقة البريدية التي وصلتني من خلال المجموعة البريدية ! و كذلك حسم الدراسة في البرنامج باللغة العربية ! كل ذلك و اكثر منه بكثير استفدت منه و حصلت عليه من دراستي لهذا البرنامج و الحمد لله ! و انتقلت بعدها للعمل بشركة أفضل و مرتب اعلى بكثير ! لذلك سجلوا للدراسة بالبرنامج و لا تترددوا حصرا

  6. #6

    مشاركة خبراتكم فى موضوع الجودة

    تحياتى للجميع
    اولا" لابد ان احييكم على مابذلتوه من مجهود جبار فى سبيل التعلم والمعرفه
    ثانيا " بحث كثيرا عن من اتبادل معهم الخبرات المعرفيه والعمليه فى مجال الجودة ولم اتمكن وخطرت لى فكرة ان اتواصل معكم واطرح الفكرة لعلها تجد عندكم القبول فاذا كنتم ترون انها ممكنه نرجو التعليق للبدء فى جعلها ساحه للنقاش والمعرفه
    مع الشكر

  7. #7
    السيد / مرتضى محمد احمد. مرحبا بك:

    نحيطكم علماً بأنه متاح لدى الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي موسوعة كاملة لإدارة الجودة الشاملة تتيحها مجاناً كهدية لزوار موقعها الكرام و يمكنكم الإطلاع عليها و الاستفادة منها عن طريق زيارة الرابط التالي:
    http://www.abahe.co.uk/total-quality...ement-enc.html

    كما يمكنكم طرح كافة الموضوعات التي تناسبكم و ترغبون بجعلها ساحة للنقاش المفتوح في ساحة منتدى أصدقاء الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.

    خالص أمنياتنا لكم بالتوفيق

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Join us
About us
الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بيت التعليم المفتوح وفق أرقى المعايير البريطانية طريق النجاح و التميز العلمي و المهني موطن العلوم التي لا تعرف الحدود و القيود