+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: ماجستير إدارة أعمال تخصص الإعلان والترويج

  1. #1

    ماجستير إدارة أعمال تخصص الإعلان والترويج

    3. كيف استفاد من درس في برنامج ماجستير إدارة أعمال تخصص الإعلان والترويج و الذي تقدمه الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي ؟

  2. #2

    إلى الأخ / علاء زياد ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ربما تقصد كيف تدرس ... أو كيف تستفيد من دراستك لماجستير إدارة الأعمال تخصص الإعلان والترويج... في مجال عملك مثلا... أود أن أعرض عليك تجربتي ... إن الإستفادة التي تعلمتها من دراستي لماجستير إدارة الأعمال كبيرة ، صحيح أنا متخرج من ثلاث أشهر ، ولم يأتي موعد تسليم شهادات التخرج لكني بصدق استفدت كثيرا ، من خلال التعلم ، وتغيير التفكير ، وكثرة الإطلاع ، و وعي الواقع ، بالإضافة للجانب النفسي ، والذي لا يقدر بثمن... ولا أخفي عليك أنني لم أكن عندما إلتحقت بالجامعة الإفتراضية الدولية ، والأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي ، أرغب في شهادة أو رفع في عملي ... فإن عملي ليس فيه رفع ... ولكني كنت أبحث عن تنمية ذاتي وتعليم نفسي وتثقيفها ، و هذا ما كان بخاطري ، و الحمد لله تخرجت باستفادة كبيرة ، وتغيرت حياتي تبعا لذلك ، لما لا وقت وجدت ضالتي ، ووفقني لله تعالى في دراسة الماجستير... وحتى لا أطيل عليك ... إن العلم ليس له نهاية ، ومهما درست ستجد نفسك تريد أن تتعلم أكثر... و الغريب في أمري أنني لم أسأل عن الأكاديمية ـ التي أشرف بالإنتماء إليها ـ ولم أبحث عن غيرها ... فعندما وجدت الأكاديمية قلت في نفسي ... ها قد وجدت السبيل واستعنت بالله وثابرت وصابرت حتى حصدت نتاج جهدي ... والحمد لله رب العالمين.

    وإنني حين أقول ذلك ... أقول ذلك لك ولمن يقرأ ... سوى النصح لله فقط ... وأعرض تجربتي الخاصة والتي قد تختلف مع الأخرين .
    تحياتي لك

    طالب علم

  3. #3
    استفاد كل من درس في برنامج ماجستير إدارة أعمال تخصص الإعلان والترويج و الذي تقدمه الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي، بالتأكيد فائدة كبيرة جدا من حيث جودة المقررات الدراسية المقدمة حيث أنها مصاغة بطريقة سهلة و غير معقدة و ليس ذلك فحسب، بل و إنما أيضا تركز فعليا على ما يحتاج الطالب لمعرفته لكي يتقدم مهنيا و علميا بالشكل المطلوب منه و بالطريقة التي تساعده على التميز العلمي و المهني حصرا حيث درست الكثير من المقررات الدراسية المتعلقة بمجال الإعلان و الترويج و معرفة طرق الإعلان الصحيحة و كذلك معرفة الجديد في طرق الإعلان التي تجذب نظر العميل المستهدف من الإعلان و من خلال احدث الأبحاث و طرق الإعلان المتاحة في العصر الحالي و المرتبطة بأحدث الوسائل التكنولوجية و الانفجار الحادث في مجالات الإبهار البصري و السمعي أيضا و بذلك يتحقق لك الهدف من دراستك بهذا البرنامج المتميز ! فلا تتردد في التسجيل و بادر بالحصول على الفوائد المتميزة من هذه الدراسة في أقرب وقت ممكن .

  4. #4
    قمت بالتسجيل في برنامج ماجستير إدارة أعمال تخصص الإعلان والترويج و الذي تقدمه الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي، رغبة مني في الاستفادة العلمية بالطبع و كذلك طمعا في الاستفادة من الحسوم المتاحة و المقدمة من خلال حسم الدراسة باللغة العربية و هو بقيمة 500 جنيه إسترليني، و الحسم المقدم للمرأة العربية بقيمة 100 جنيه إسترليني و ذلك دعما و تشجيعا لها على التقدم و التسجيل و الدراسة في البرامج البريطانية المقدمة من خلال الأكاديمية و كذلك بطاقات الحسم التي تقدمها الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي، بشكل دوري فعليا !! تقريبا أسبوعيا و أحيانا شهريا لكي تتيح الفرصة لجميع الطلاب العرب من البلدان العربية و بخاصة ذات الظروف الاقتصادية الصعبة في الوقت الحالي للتقدم و التسجيل و الترقي العلمي و المهني كجزء من أهداف الأكاديمية !! فبادروا حالا بالتسجيل و حققوا لأنفسكم ما تتمنونه من تقدم و حصول على فرص عمل متميزة أيضا !

  5. #5
    استفدت أنا أيضا كثيرا بتجربة بالتسجيل في برنامج ماجستير إدارة أعمال تخصص الإعلان والترويج و الذي تقدمه الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي، حيث أنني كنت أعمل فعليا في وكالة إعلانات و لكن كنت بحاجة لدراسة المزيد من المعلومات عن مستحدثات هذا المجال بكل تأكيد حتى أستطيع تحقيق المزيد من النجاح في عملي و الأهم هو جذب مزيد من العملاء المهمين لوكالة الإعلان التي أعمل بها حصرا ! لما يساهم به ذلك من ازدهار في حالة العمل و كذلك زيادة نسبة العمولة الخاصة بي !! و ما يرافق ذلك نم زيادة دخلي بكل تأكيد ! و قد ساعدني في اتخاذ القرار عاملان مهمان هما : أولا أن الرسوم رمزية تماما و معها إمكانية السداد على أقساط - 5 أقساط - و بين كل قسط و آخر مدة 60 يوما كاملة، و ثانيا أن الدراسة عن بعد و دون الحاجة للسفر لأي مكان و لا حتى للامتحانات !! حيث تتم كامل العملية الدراسية من بدايتها و حتى نهايتها من خلال الانترنت حصرا ! دون أجازة أو اشتراط التفرغ مطلقا !! فهيا بادروا بالتسجيل ولا تترددوا ! فهي شهادة تستحق الحصول عليها !

  6. #6
    أعتقد أن كل من قام بالتسجيل و الدراسة في برنامج ماجستير إدارة أعمال تخصص الإعلان والترويج و الذي تقدمه الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي، قد حقق لنفسه الاستفادة التي يتمناها بالتأكيد و اسألوا سفراء الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي، الذين تخرجوا منها و حققوا لأنفسهم فعلا ما كانوا يتمنونه من هذه الدراسة حيث انه برنامج دراسي متميز و يقدم الكثير لكل من يسجل و يدرس به و بخاصة مع يسر شروط القبول به حيث لا يشترط للقبول في البرنامج سوى فقط الحصول على الشهادة الجامعية الأولي (البكالوريوس أو ما يعادله من قبيل الليسانس أو الدبلوم العالي) فقط لا غير و دون أية شروط أخرى على الإطلاق !! و كذلك فالدراسة متاحة و باللغة العربية و بحيث يحصل الطالب الذي درس باللغة العربية عند إتمامه لكافة المتطلبات العلمية المحددة للبرنامج الدراسي الذي سجل عليه على مؤهله العلمي بشكل يتطابق تماماً مع المؤهل الذي يحصل عليه الطالب في حال دراسته باللغة الانجليزية !! و دون أية تفرقة على الإطلاق !! و لا يذكر في الشهادة النهائية لغة الدراسة أو مدتها أو أنها تمت بطريق التعلم عن بعد مطلقا !! فماذا تريد أفضل من ذلك ؟ هيا سجل الآن ! و لا تتردد !

  7. #7
    أنا سجلت و استفدت كثيرا من التسجيل و الدراسة في برنامج ماجستير إدارة أعمال تخصص الإعلان والترويج و الذي تقدمه الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي، حيث يسر شروط القبول فعليا و ليس ذلك فحسب بل و الحسوم المتاحة و تسهيلات السداد الكبيرة المتاحة من خلال نظام الأقساط و الفترات الكبيرة بين كل قسط و آخر ! و الدراسة باللغة العربية فعلا و كل ذلك يضاف إليه أيضا مجموعة من الامتيازات التي تقدمها الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي كهدايا لطلابها المسجلين في البرنامج منها كالتقدم بطلب للحصول على بطاقة طالب دولية صادرة من هيئة اليونسكو في الأمم المتحدة تحمل رقم تسجيل الطالب المرجعي في هيئة اليونسكو. و إمكانية المشاركة في القرعة السنوية للحصول على دورة تدريبية مجانية لمدة 4 أسابيع في مدرسة اللغة الإنكليزية التابعة للأكاديمية في العاصمة لندن، و كذلك المشاركة في البرنامج التدريبي المكثف لتطوير ملكة اللغة الإنكليزية لدى طلاب الدراسات العليا الأجانب في بريطانيا و التي يتم تقديمها لـ 250 طالب، و إمكانية المشاركة في المسابقة السنوية لأفضل بحث علمي في ميدان إدارة الأعمال باللغة العربية والتي تديره إدارة قسم البحث العلمي في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بالإضافة إلى إمكانية حصوله على إحدى الجوائز المقدمة للفائزين الثلاثة الأوائل والتي تبلغ قيمتها الإجمالية 20000.00 جنيه إسترليني، و الحصول على برنامج تدريبي شامل لتطوير ملكة اللغة الإنجليزية بشكل مجاني تماماً. فهيا سجلوا ألان و تميزوا !

  8. #8
    بالتأكيد استفاد كل من سجل و درس في برنامج ماجستير إدارة أعمال تخصص الإعلان والترويج و الذي تقدمه الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي، من حيث القيمة العلمية الثرية المقدمة في البرنامج و كذلك الاستفادة من التيسيرات المادية الكبيرة المقدمة للدراسة في البرنامج و إنما أيضا تتميز الدراسة ببرنامج ماجستير إدارة الأعمال عموما بأنها تمنح الطالب الفرصة لإكمال دراسته بعد ذلك في دراسة برنامج دكتوراه إدارة الأعمال و دون أية مشكلة في ذلك مطلقا فهيا سجلوا حققوا لأنفسكم هذه الميزة العظيمة ! حيث تحصلون على درجة ماجستير دون إعداد لأطروحات علمية أو غيرها من الأمور المجهدة و التي تستغرق وقت طويل للغاية في الإعداد ! هذا هو البرنامج المناسب لك بالتأكيد حال كونك غير متفرغ للدراسة !

+ الرد على الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك